وزير الخزانة: أمريكا على اتصال منتظم مع الصين وستدافع عن مصالحها

وزير الخزانة: أمريكا على اتصال منتظم مع الصين وستدافع عن مصالحها
Copyright 2017 The Associated Press. All rights reserved. This material may not be published, broadcast, rewritten or redistributed without permission. Mandatory Credit: Photo by AP/REX/Shutterstock (8771261d) Treasury Secretary Steven Mnuchin pauses s he speaks in the briefing room of the White House, in Washington, . President Donald Trump is proposing dramatically reducing the taxes paid by corporations big and small in an overhaul his administration says will spur economic growth and bring jobs and prosperity to the middle class Trump Tax Plan, Washington, USA - 26 Apr 2017

المصدر: رويترز

قال وزير الخزانة الأمريكي، ستيف منوتشين، اليوم الجمعة، إنه شخصيًا ضمن مسؤولين أمريكيين على اتصال منتظم مع الصين، بينما يتصاعد نزاع بشأن الرسوم الجمركية بين البلدين.

وفي مقابلة مع محطة تلفزيون سي.إن.بي.سي قال منوتشين: ”نحن على استعداد للتفاوض. إننا على اتصال معهم بشكل منتظم… أنا أشارك في هذه الاتصالات“.

وأضاف قائلًا: ”من ناحية نحن مستعدون تمامًا للتفاوض وألا نتورط في حروب تجارية، لكن من ناحية أخرى فإن الرئيس دونالد ترامب على استعداد كامل للدفاع عن مصالح أمريكا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com