ترامب: أنا "عبقري متزن" وأغرد من السرير أحيانًا
ترامب: أنا "عبقري متزن" وأغرد من السرير أحيانًاترامب: أنا "عبقري متزن" وأغرد من السرير أحيانًا

ترامب: أنا "عبقري متزن" وأغرد من السرير أحيانًا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  إنه "عبقري متزن"، مضيفًا أنه يغرد على تويتر أحيانًا وهو في سريره، أو في أثناء تناول الطعام.

وردًا على سؤال لمحطة "أي.تي.في" التلفزيونية البريطانية، خلال مقابلة بثت يوم الأحد، بشأن صحته وبعض الآراء التي تقول، إنه مختل عقليًا وغير لائق جسديًا، قال ترامب: "أنا عبقري متزن".

وعندما سئل عن تناول شطائر البرجر وشرب المياه الغازية، قال ترامب: "أتناول الطعام الجيد حقًا من بعض أرقى الطهاة في العالم. أتناول الطعام الصحي، وأتناول بعض هذا الطعام -أيضًا- في بعض الأحيان، أعتقد أنني أتناول الطعام في الواقع بشكل جيد جدًا".

وقال ترامب، إنه "سيدرس البقاء في اتفاق باريس للمناخ، لكن يجب أن يكون اتفاقًا جيدًا للولايات المتحدة".

وعندما سُئل عن ما إذا كان يُغرد وهو في السرير مُستخدمًا هاتفه المحمول قال ترامب: "حسنًا، أحيانًا وأنا في السرير، وربما أحيانًا وأنا أتناول طعام الإفطار، أو الغداء، أو أيًا ما كان، لكن بشكل عام خلال الصباح الباكر أو المساء، فأنا مشغول جدًا خلال اليوم".

وأضاف ترامب، أنه يحظى بشعبية واسعة في المملكة المتحدة.

وعندما سُئل عن انتقاد بعض النساء له، قال: "إنه دعم المرأة، وإن نساء كثيرات يفهمن ذلك".

وقال: "إن النساء بشكل خاص أحببن دعمه فيما يتعلق بوجود جيش قوي؛ إذ إنهن يرغبن -دائمًا- في الشعور بالأمان في وطنهن".

وشدد ترامب على أنه يحترم النساء بصورة كبيرة، على الرغم من أنه عند الضغط عليه وسؤاله هل هو من مؤيدي الحركة النسوية رد بالنفي.

وبسؤاله عن ما إذا كانت الولايات المتحدة ستُبرم اتفاقية تجارية مع بريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي، قال: إنه سيفعل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com