شاهد بالفيديو.. لحظة انفجار مانهاتن في نيويورك

شاهد بالفيديو.. لحظة انفجار مانهاتن في نيويورك

المصدر: فريق التحرير

وقع انفجار مدو، مجهول المصدر، في محطة للحافلات، في محطة بورت أوثوريتي، بالقرب من ساحة تايمز سكوير، في منطقة مانهاتن، في مدينة نيويورك الأمريكية.

وذكرت شرطة نيويورك، على حسابها بموقع ”تويتر“، أنه تم إخلاء الركاب من 3 خطوط من شبكة مترو نيويورك عقب الانفجار، وأشارت إلى سقوط أربعة جرحى في موقع الانفجار الذي وقع عند تقاطع الشارع 42 والجادة الثامنة في مانهاتن.

وقالت شبكة ”إي بي سي“، نقلاً عن مصادر، إن الشرطة اعتقلت شخصًا مشتبهًا به، على صلة بالحادث.

وأكدت، أن الشخص الذي كان يحمل القنبلة، أصيب بجروح، وتم اعتقاله.

ورغم عدم كشف السلطات عن هوية المشتبه به الذي تم اعتقاله، قال بيل براتون، المفوض السابق في شرطة نيويورك، لشبكة ”إم إس إن بي سي“، إن الرجل في العقد الثاني من عمره ومن المحتمل أنه من بنغلادش.

وقال جوزيف فوكس، رئيس سلطة النقل في نيويورك، في تغريدة على تويتر، إنه تم تقييد الحركة في شبكة المترو، عبر محطة ساحة تايمز سكوير؛ بغرض التحقيق في الانفجار، وطلب من المواطنين تجنب المنطقة.

وهرعت سيارات الشرطة وعربات الإسعاف وسيارات الاطفاء إلى موقع الانفجار، الذي ذكرت وسائل إعلام محلية، أنه نجم عن ”قنبلة أنبوبية“.

ونقلت شبكة ”إيه بي سي“ الإخبارية، عن مصادر في الشرطة، قولها: إنه من المحتمل أن يكون الانفجار، ناجمًا عن قنبلة أنبوبية في ممر تحت الأرض، في محطة الحافلات.

ونقلت التقارير عن المسؤولة الإعلامية للبيت الأبيض، سارا هاكبي ساندرز، قولها: إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أُطلع على الأمر.

وتعد محطة بورت أوثورتي، أكبر محطة للحافلات في كل الولايات المتحدة، حيث تخدم أكثر من 65 مليون شخص في العام الواحد.

https://www.youtube.com/watch?v=cCyCVsJ5EdY

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة