أخبار

محامية أممية تطالب بمناصرة أسرى فلسطين
تاريخ النشر: 25 يونيو 2014 19:52 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2014 19:52 GMT

محامية أممية تطالب بمناصرة أسرى فلسطين

الرئيسة الفخرية للتحالف الأوروبي تطالب الرأي العام الدولي بضرورة التحرك ضد الاعتقال الإداري للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

+A -A

رام الله من نظير طه

طالبت المحامية الأممية فيليتسيا لانغر، الرئيسة الفخرية للتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين، الأربعاء، الرأي العام الدولي بضرورة التحرك ورفع الصوت عالياً ضد الاعتقال الإداري للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وفي بيان وصل دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، وموقع باسم المحامية لانغر، جاء فيه:

”باسم التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين وباسمي شخصيا أتوجه بالتحية إلى الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وإلى كل عائلاتهم وأعلن تضامني القلبي معهم لأنهم ضحايا الاحتلال الإسرائيلي وهم بنضالهم خيرة أبناء شعبهم.

هؤلاء المناضلون يواجهون ببطولة الاحتلال الكولنيالي الإسرائيلي واعتقالهم الإداري غير الشرعي وبدون محاكمة بأجسادهم لأن هذا هو سلاحهم الوحيد ضد الاضطهاد بالمعتقلات، ولهذا سيدخل هذا النضال التاريخ بالتأكيد.

لقد تعرفت أثناء مرافعاتي على المئات من هؤلاء المعتقلين الأبطال المناضلين ضد الاحتلال الغاشم وكنت دائما وبملء قلبي إلى جانبهم وها أنا الآن أعلن وقوفي مع ضحايا الاحتلال الجدد.

أناشد الرأي العام العالمي وكل الإنسانية في هذا العالم: عليكم الخروج عن صمتكم وإعلان رفضكم للممارسات الإسرائيلية المنافية للقوانين الدولية، فالصمت في هذا المجال يعني المشاركة بالجريمة.

أرفعوا صوتكم ضد الظلم ودعم السلام، تدخلكم يساهم بإنقاذ حياة الكثيرين، لا تتردوا بذلك!!“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك