قناة إيرانية معارضة تكشف محاولة طهران التسلل داخل مكتب لها في إسرائيل
قناة إيرانية معارضة تكشف محاولة طهران التسلل داخل مكتب لها في إسرائيلقناة إيرانية معارضة تكشف محاولة طهران التسلل داخل مكتب لها في إسرائيل

قناة إيرانية معارضة تكشف محاولة طهران التسلل داخل مكتب لها في إسرائيل

أفاد موقع إيراني معارض، الجمعة، أن جهاز الاستخبارات التابع للحكومة الإيرانية سعى إلى النفوذ والتسلل داخل مكتب قناة إيرانية معارضة في إسرائيل.

وذكر موقع "فردا نيوز"، أن "جهاز الاستخبارات الإيراني حاول التسلل إلى مكتب قناة "إيران إنترناشيونال" المعارضة في إسرائيل"، مشيرًا إلى أن "هذه القناة نددت بهذه المحاولة من قبل السلطات الإيرانية".

ونقل الموقع بيانًا عن قناة "إيران إنترناشيونال"، أشارت فيه إلى المحاولات المتكررة للأجهزة الأمنية التابعة للحكومة الإيرانية لاستهداف المحطة التلفزيونية ومراسليها".

وقال البيان إنه "في خطوة أخيرة، سعى جهاز تجسس الجمهورية الإسلامية إلى تعريض سلامة مراسل إيران إنترناشونال، باباك إسحاقي، وأعضاء آخرين، في فريق أخبار القناة للخطر من خلال استهدافه".

وبحسب البيان، "فإن وزارة الاستخبارات الإيرانية طلبت من عميل لها دخول مكتب قناة إيران إنترناشونال لإبلاغ الأجهزة الأمنية الإيرانية بالتفاصيل الأمر الذي يهدد حياة زملائنا في إسرائيل".

من جانبه، قال المراسل بابك إسحاق في حديثه للقناة: "إن السلطات الإيرانية حاولت التواصل معه بهدف النفوذ داخل قناة إيران إنترناشونال"، مضيفًا أن "إيران تتخذ من عائلات الصحفيين المعارضين الذين يعيشون داخل البلاد كرهائن وتمنعهم من السفر وغيرها من القضايا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com