أخبار

عبير موسي تتوعد حركة النهضة بـ"مسيرة مزلزلة"
تاريخ النشر: 13 مارس 2021 22:31 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 5:13 GMT

عبير موسي تتوعد حركة النهضة بـ"مسيرة مزلزلة"

توعدت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، بحشد أعداد غفيرة من التونسيين في مسيرة شعبية في محافظة صفاقس، لإدانة دعم حركة النهضة للجمعيات المتطرفة، بحسب

+A -A
المصدر: تونس- إرم نيوز

توعدت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، بحشد أعداد غفيرة من التونسيين في مسيرة شعبية في محافظة صفاقس، لإدانة دعم حركة النهضة للجمعيات المتطرفة، بحسب قولها.

وقالت عبير موسي خلال كلمة ألقتها السبت أمام جمع من أنصارها بمحافظة صفاقس، جنوب البلاد، إن حزبها سيزلزل الأرض تحت أقدام حركة النهضة في المسيرة الشعبية التي سيتم تنظيمها يوم 20 مارس/ آذار الجاري، بمناسبة عيد الاستقلال.

وأضافت موسي أن التونسيين سيبرزون لحركة النهضة أنهم يساندون بلادهم، ويرفضون بيع تونس للقرضاوي أو غيره والتفريط بالسيادة الوطنية، بحسب تعبيرها.

واعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر أن فض اعتصام حزبها أمام مقر اتحاد علماء المسلمين بالقوة، فجر الخميس الماضي، كان محاولة لتغطية جرائمه وإخفاء ما يحتويه المقر من أرشيف ووثائق على علاقة بالإرهاب، بحسب قولها.

كما دعت موسي الأجهزة القضائية ووزارتي الدفاع والداخلية إلى التحقيق في تصريحات قالت إن إحدى المحسوبات على فرع تونس لاتحاد علماء المسلمين أدلت بها، وزعمت خلالها أن أمنيين وعسكريين تلقوا دورات لدى الجمعية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك