أنباء عن استهداف طائرة تركية مسيرة لشاحنة وقود جنوب غرب طرابلس
أنباء عن استهداف طائرة تركية مسيرة لشاحنة وقود جنوب غرب طرابلسأنباء عن استهداف طائرة تركية مسيرة لشاحنة وقود جنوب غرب طرابلس

أنباء عن استهداف طائرة تركية مسيرة لشاحنة وقود جنوب غرب طرابلس

قال مصدر أمني في مديرية أمن مدينة يفرن الليبية إن شاحنة نقل وقود احترقت بشكل كامل بعد إصابتها بصاروخ، يعتقد أنه وجه لها من قبل طائرة مسيرة تركية ظهر اليوم السبت.

وأضاف المصدر الأمني في تصريح لـ "إرم نيوز" أن الشاحنة تم استهدافها على جسر حيوي داخل الحدود الليبية، مما تسبب في تصدع الجسر، وألحق أضرارا بعشرات السيارات، دون حدوث خسائر بشرية.



وتابع المصدر أن سبب قصف الطيران المسير هو تنسيق بين عمليات القوات التركية في غرب ليبيا والعملية التي أطلقها وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاغا والتي أطلق عليها اسم "عملية صيد الأفاعي".

وأعلن باشاغا مؤخرا أن القوات الموالية لحكومة الوفاق ستشن هجوما كبيرا واسعا في غرب البلاد بهدف محاربة الجريمة المنظمة وتهريب الوقود وتجار المخدرات ومهربي البشر.

وتابع المصدر أن استهداف الشاحنة في هذه المنطقة، أمر خاطئ تماما، لكون هذه الطريق حيوية تربط جنوب طرابلس بشمالها، وكذلك مدن شرق العاصمة مثل صرمان والجفارة وغيرها، قائلا إنه من المفترض استهداف السيارات بعد قربها من الحدود التونسية عبر الدروب الصحراوية، لأن ذلك سيقلل من تعريض المواطنين والمسافرين للخطر، وتجنب تعرض الطرق للتلف جراء القصف.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com