بعد اشتباكات مسلحة.. تجدد عمليات الاعتقال والتصفيات بين عناصر ميليشيا حكومة الوفاق‎‎ الليبية
بعد اشتباكات مسلحة.. تجدد عمليات الاعتقال والتصفيات بين عناصر ميليشيا حكومة الوفاق‎‎ الليبيةبعد اشتباكات مسلحة.. تجدد عمليات الاعتقال والتصفيات بين عناصر ميليشيا حكومة الوفاق‎‎ الليبية

بعد اشتباكات مسلحة.. تجدد عمليات الاعتقال والتصفيات بين عناصر ميليشيا حكومة الوفاق‎‎ الليبية

تجددت الاشتباكات المسلحة في ليبيا وكذلك عمليات الاغتيال والتصفيات بين عناصر الميليشيات لحكومة الوفاق، لليوم الثاني على التوالي، إذ شهد اليوم السبت عمليات اعتقال طالت بعض القيادات الميليشياوية.

ووفق مصدر أمني، فإن القوة المشتركة التي تتكون من عناصر مسلحة تابعة لمدينة مصراتة، ألقت القبض على أحد قيادات الميليشيات التابعة لحكومة فايز السراج.

وأشار الضابط منصور الشريدي بأن عناصر من ميليشيا القوة المشتركة ألقت القبض على القيادي "عبدالرؤوف الجوجما "، آمر ميليشيا لواء الجوجمات.

وقال الشريدي في تصريح لـ" إرم نيوز"، إن القوة المشتركة ألقت القبض كذلك على قيادي في ميليشيا ثوار طرابلس يدعى محمد اعظيم، بعد وصوله من تركيا للعلاج من إصابة تلقاها في معارك ضد الجيش الليبي"، مضيفا بأن القوة سلمت الشخصين إلى ميليشيا الردع الخاصة.

وأوضح الشريدي بأن القيادي الجوجما متهم بقضايا قتل وخطف وابتزاز، أبرزها قضية تصفية موظفين أجانب، أحدهم نيوزيلندي وامرأة بريطانية يعملان بشركة مليته للنفط والغاز.

وفي نفس السياق، أشار المصدر إلى أن ميليشيا تابعة للقيادي المتشدد أبو عبيدة الزاوي قامت بتصفية عنصرين يتبعان ميليشيات حكومة الوفاق، وهما: أيمن شعباطة وسليمان علي المختار المرخي المعروف بـ" الشرقاوي ".

وأشار المصدر إلى أن العناصر المسلحة فتحت عليهم النار أثناء مرورهم عبر طريق "الحسي" بمنطقة أبو عيسى في مدينة الزاوية غرب طرابلس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com