تونس.. مقتل شرطي و تصفية 3 متشددين بمحافظة سوسة
تونس.. مقتل شرطي و تصفية 3 متشددين بمحافظة سوسةتونس.. مقتل شرطي و تصفية 3 متشددين بمحافظة سوسة

تونس.. مقتل شرطي و تصفية 3 متشددين بمحافظة سوسة

أعلنت السلطات الأمنية في تونس، اليوم الأحد، مقتل ثلاثة متشددين في محافظة سوسة الساحلية، وذلك بعد الاشتباه في تورطهم في طعن رجلي أمن، ما أدى إلى وفاة أحدهما.

وقال الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي، إنه "تم القضاء على ثلاثة إرهابيين في سوسة خلال العملية الإرهابية التي وقعت اليوم الأحد بالقرب من منطقة القنطاوي، وسط مدينة سوسة والتي تعرض خلالها عونا حرس إلى الطعن من قبل الإرهابيين".

من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم  قوات الأمن الداخلي بسوسة، نعيم الرمضاني، أنه "تم القضاء على  الإرهابيين الثلاثة بعد مطاردتهم ومحاصرتهم في مدرسة بمنطقة أكودة بعد عملية ملاحقة تلت طعن عوني الحرس".

وأضاف أن "المتشددين رفضوا تسليم أنفسهم، ما اضطر أعوان الأمن لإطلاق النار تجاههم".

المشيشي يتوعد بـ"رد قاس"

في هذه الأثناء؛ توعّد رئيس الحكومة التونسيّة، هشام المشيشي، بالردّ بقوّة على الجماعات المتشدّدة.

وقال المشيشي، في كلمة لدى وصوله إلى مكان العمليّة، إنّ "هذا الهجوم الجبان الذي راح ضحيته شهيد الواجب الوطني الوكيل الأول سمير مرابط، في حين لا يزال الوكيل رامي الإمام يتلقى العلاج في المستشفى، والتي تم خلالها كذلك القضاء على 3 عناصر إرهابية، دليل على أن هذه المجموعات بصدد التخبط وتحاول أن تبعث برسائل مفادها أنهم مازالوا موجودين"، وفق تعبيره.

وأكد المشيشي أن هذه المجموعات "أخطأت العنوان هذه المرة وهذه الرسائل لا نقبلها منهم لأن هناك أسودا على أعلى درجات اليقظة تحرس هذا الوطن والدليل على ذلك أنه تم القضاء عليهم في دقائق"؛ مضيفا أن  "كل محاولات الإرهابيين ستتكسّر على صخور الصدّ التي تمثّلها القوّات المسلّحة"، وفق قوله.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com