الجيش الليبي يجري تغييرات في قيادة "عمليات سرت الكبرى"
الجيش الليبي يجري تغييرات في قيادة "عمليات سرت الكبرى"الجيش الليبي يجري تغييرات في قيادة "عمليات سرت الكبرى"

الجيش الليبي يجري تغييرات في قيادة "عمليات سرت الكبرى"

أصدر القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر اليوم الثلاثاء قرارات عدة تضمنت ترقيات وتكليفات لعدد من الضباط في الجيش الليبي مع تغيير في المهام والتكليفات خصوصا في مواقع العمليات وقيادة المحاور.

ووفق مصدر عسكري فقد تم تكليف اللواء أحمد سالم الدرسي (آمر غرفة العمليات الرئيسة الأسبق) بمهام آمر غرفة عمليات سرت الكبرى، كما كلف اللواء فوزي المنصوري (آمر عمليات أجدابيا) معاوناً للدرسي.

وقال الضابط في الجيش الليبي سليمان الخالدي إن القيادة العامة للجيش الليبي قامت بترقية اللواء مفتاح شقلوف (آمر غرفة عمليات غرب سرت) إلى رتبة فريق وتكليفه آمراً لغرفة عمليات الجيش الليبي الرئيسة .

وأشار الخالدي في تصريح لـ"إرم نيوز" حول آخر مستجدات جبهة القتال بأن مليشيات مصراته المدعومة بالمرتزقة السوريين تلقت ضربات من قبل قوات الجيش بمحور وادي جارف جنوب غرب سرت ما أدى إلى تراجعهم إلى منطقة السدادة شرق مصراته.

وأوضح الخالدي بأن مجموعة من عربات الجراد كانت تستهدف المواطنين خلال اليومين الماضيين وأوقعت في صفوف المدنيين عددا من القتلى والجرحى بمنطقة وادي جارف تم السيطرة عليها من قبل القوات الخاصة في عملية نوعية.

وبيَّن الخالدي بأن قوات الجيش استطاعت السيطرة على هذه العربات وعددها 9 بكامل طواقمها وذخيرتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com