عقيلة صالح لوفد من الجيش الليبي: نسعى لسحب الاعتراف الدولي بحكومة السراج
عقيلة صالح لوفد من الجيش الليبي: نسعى لسحب الاعتراف الدولي بحكومة السراجعقيلة صالح لوفد من الجيش الليبي: نسعى لسحب الاعتراف الدولي بحكومة السراج

عقيلة صالح لوفد من الجيش الليبي: نسعى لسحب الاعتراف الدولي بحكومة السراج

كشف حميد الصافي، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، أن وفدا رفيع المستوى من القيادة العامة للجيش الليبي، اجتمع الأربعاء بصالح في مدينة القبة، مقر سكن رئيس مجلس النواب الليبي.

وقال الصافي في بيان صحفي له، إن "الوفد الذي مثل القيادة العامة للقوات المسلحة العربية، ترأسه الفريق عبدالرازق الناظوري، بالإضافة إلى الفريق صقر الجروشي رئيس أركان القوات الجوية، واللواء خيري التميمي مدير مكتب القائد العام، واللواء محمد السنوسي التبو رئيس هيئة التنظيم والإدارة".

وأضاف أن "الوفد هنأ المستشار صالح بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتم خلال اللقاء التطرق إلى آخر مستجدات محاور القتال في طرابلس وكيفية التصدي ودحر العدوان التركي على الأراضي الليبية والميليشيات التي يدعمها".

وتابع أن المستشار عقيلة صالح من جانبه "أكد أهمية تضافر الجهود دعما للقوات المسلحة لمكافحة الإرهاب في كل ربوع ليبيا، وأن مجلس النواب يسعى مع المجتمع الدولي والمنظمات الدولية لسحب الاعتراف بحكومة فايز السراج التي انتهت فعليا".

وشدد صالح على أن البرلمان يطالب المجتمع الدولي بضرورة رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي.

وقال عقيلة إن "المسار السياسي للعملية الانتقالية في ليبيا سيعمل عليه مع المجتمع الدولي"، مؤكدا أنه "لا مساس بالقوات المسلحة بقيادة المشير خليفة حفتر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com