الجيش الليبي يكبد مليشيات الوفاق خسائر فادحة على تخوم ترهونة
الجيش الليبي يكبد مليشيات الوفاق خسائر فادحة على تخوم ترهونةالجيش الليبي يكبد مليشيات الوفاق خسائر فادحة على تخوم ترهونة

الجيش الليبي يكبد مليشيات الوفاق خسائر فادحة على تخوم ترهونة

تمكنت قوات تابعة للجيش الليبي، من إحباط محاولة الميليشيات التابعة لحكومة الوفاق، والمدعومة بمرتزقة أجانب وطائرات مسيرة تركية، دخول مدينة ترهونة، وفق مصدر عسكري.

وقال الضابط في عمليات الجيش الليبي، محسن الحامدي لـ "إرم نيوز": إن قوات الجيش بادرت بالهجوم على العناصر المسلحة في مواقع تجمعاتها، وهي تستعد للهجوم على ترهونة، بعد أن نفّذ سلاح الجو الليبي ليلة أمس وفجر اليوم، أكثر من 10 غارات جوية على مواقع وتجمعات الميليشيات، كبدتها خسائر فادحة.

وأضاف الحامدي، أن عناصر الميليشيات انسحبت بطريقة غير منظمة أمام الجيش، بعد استهدافها من الجو والأرض.

وأوضح الحامدي، أن قوات الجيش تقدمت لمواجهة هذه العناصر في عدة مواقع أمامية، منها مثلث الشريدات، والقربوللي، والرواجح، وكذلك الطريق الساحلي. وتم في هذه العملية، مقتل عدة عناصر، منها القيادي في ميليشيات، نور الدين النعاس، والذي تفحمت جثته في السيارة التي تم استهدافها من قبل الجيش .

يُذكر أن بيانات صادرة عن الجيش الليبي، خلال العمليات الأخيرة، أكدت سقوط 8 طائرات مسيرة تركية بضواحي ترهونة، والقربوللي، والوشكة، وضواحي غريان، في الوقت الذي شنّ فيه الجيش الليبي، غارات متواصلة طيلة ليلة الأمس، وفجر الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com