ليبيا.. سقوط قذيفتين بالقرب من سفارة تركيا ومنزل السفير الإيطالي بطرابلس
ليبيا.. سقوط قذيفتين بالقرب من سفارة تركيا ومنزل السفير الإيطالي بطرابلسليبيا.. سقوط قذيفتين بالقرب من سفارة تركيا ومنزل السفير الإيطالي بطرابلس

ليبيا.. سقوط قذيفتين بالقرب من سفارة تركيا ومنزل السفير الإيطالي بطرابلس

أفادت مصادر إخبارية محلية، فجر اليوم الجمعة، بسقوط قذيفتين صاروخيتين، بالقرب من وزارة الخارجية والسفارة التركية و منزل السفير الإيطالي بالعاصمة الليبية، طرابلس.

وقالت المصادر إن "قذيفتين صاروخيتين، سقطتا مساء الخميس، في المنطقة التي توجد فيها مقار الإذاعة، ووزارة الخارجية، وفندق المهاري، والسفارة التركية، ومنزل السفير الإيطالي المطل على كورنيش العاصمة الليبية".

من جانبه، قال الناطق باسم مركز الطب الميداني مالك مرسيط، في تصريح صحفي، إن قتيلين و4 جرحى سقطوا في القصف الذي استهدف منطقة زاوية الدهماني.

وأعلنت إدارة شؤون الجرحى في طرابلس، أن سيارات الإسعاف التابعة لها سارعت إلى مكان الحادث، حيث قام الفريق بإسعاف جرحي القصف ونقلهم إلى مستشفى طرابلس المركزي.

وفي أول تعليق له على الواقعة، قال وزير الخارجية بحكومة الوفاق الليبية، محمد الطاهر سيالة، إنه أجرى اتصالين مع سفيري إيطاليا وتركيا للاطمئنان عليهما، وذلك "بعد قصف على طريق الشط كان قريبا من من محل إقامتهما".

واستنكر سيالة ما سماه "القصف الإجرامي الذي راح ضحيته مدنيان اثنان وعدد من الجرحى"، وذلك حسب بيان منشور على صفحة وزارة الخارجية في "فيسبوك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com