عودة الاشتباكات بين الجيش الليبي وقوات الوفاق في محيط طرابلس
عودة الاشتباكات بين الجيش الليبي وقوات الوفاق في محيط طرابلسعودة الاشتباكات بين الجيش الليبي وقوات الوفاق في محيط طرابلس

عودة الاشتباكات بين الجيش الليبي وقوات الوفاق في محيط طرابلس

أكد مصدر عسكري في الجيش الليبي عودة المعارك العنيفة لأغلب محاور المعارك في تخوم العاصمة الليبية طرابلس خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

ووفق مصدر في عمليات المنطقة الغربية التابعة للجيش الليبي في تصريح لـ"إرم نيوز" فإن قوات الجيش شنت عدة هجمات متزامنة على قوات الوفاق والمليشيات التابعة لها، في محاور صلاح الدين وعين زارة وكذلك في محوري بوسليم وبن غشير.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش استطاعت طرد المليشيات من تمركزاتها في مداخل هذه الأحياء التي لا يفصلها عن وسط العاصمة سوى 3 كيلومترات.

وفي سياق متصل نشر المكتب الإعلامي لعمليات الجيش الليبي عبر صفحته، بأن القوات المساندة لقوات الجيش استطاعت التصدي لهجوم حاولت قوات الوفاق القيام به في منطقة العربان .

وقد أشار المركز إلى قيام طيران الجيش الليبي عصر اليوم الإثنين بعملية استهداف تجمع لمليشيات مصراته عند كوبري السدادة، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المسلحين متواجدين بهذه النقطة، موضحًا أن عددًا من عناصر شورى بنغازي كانوا ضمن هذه القوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com