حفتر: حسم معركة طرابلس قريبًا‎ (فيديو)

حفتر: حسم معركة طرابلس قريبًا‎ (فيديو)

المصدر: عبدالعزيز الرواف - إرم نيوز

قال المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، إن عملية تحرير البلاد من شرقها إلى غربها باتت وشيكة، مشيرًا إلى اقتراب حسم معركة ”تحرير طرابلس“ التي بدأها الجيش في إبريل الماضي.

وخلال كلمة وجهها للضباط وضباط الصف والجنود المشاركين في العملية، قال حفتر إن“الهدف نحو تحرير ليبيا في كل أنحائها من شرقها وجنوبها وغربها بدأ يقترب، لافتًا إلى أن ذلك“هو الهدف الذي ينتظره كل الليبيين بعد طول انتظار لتخليص البلاد من عدو فاقت بشاعته كل حدود“.

ووجَّه حفتر جنوده بأن ”يكونوا حريصين على المواطنين في طرابلس حرصهم على أهلهم، لكنه استثنى من هذه المعاملة ”أي إرهابي أو حامل للسلاح“، طالبًا من الجنود بـ“ألا تأخذهم بهؤلاء شفقة أو رحمة“.

وأوعز حفتر للضباط والجنود، بأن ”يلتزموا بما يصدر لهم من تعليمات من قادتهم وأن يتقوا الله في كل تحركاتهم، وأن يضعوا نصب أعينهم ألا غنيمة سوى النصر، وأن النصر من عند الله“.

 

القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر يوجه كلمة لجنود وضباط صف وضباط الجيش الوطني الليبي

#القيادة_العامة .القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر يوجه كلمة لجنود وضباط صف وضباط الجيش الوطني الليبي المرابطين على تخوم العاصمة ؛ يحثهم فيها على الإستعداد للتقدم نحو العاصمة لتحريرها من الإرهاب والعصابات المسلحة .24.7.2019..#مكتب_الاعلام_القيادة_العامة_للقوات_المسلحة_الليبية

تم النشر بواسطة ‏مكتب الاعلام – القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية‏ في الأربعاء، ٢٤ يوليو ٢٠١٩

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com