أخبار

بالفيديو.. محمد السادس يبهر بابا الفاتيكان
تاريخ النشر: 30 مارس 2019 16:35 GMT
تاريخ التحديث: 30 مارس 2019 16:35 GMT

بالفيديو.. محمد السادس يبهر بابا الفاتيكان

فاجأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، ضيفه البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، بإلقائه خطابًا ترحيبًا به من خلال أربع لغات هي العربية والاسبانية والانجليزية والفرنسية. وقالت وسائل إعلام مغربية، إن هذا الخطاب يعد سابقة، باعتبارها المرة الأولى التي يلقي فيها عاهل البلاد خطابا بهذا العدد من اللغات. واعتبر محمد السادس، في الخطاب الذي ألقاه بساحة مسجد حسان، زيارة البابا فرانسيس لبلاده بأنها "حدث استثنائي يتبث العلاقات العريقة بين المغرب والفاتيكان". https://www.youtube.com/watch?time_continue=507&v=zNqJEmPzw8A وكان البابا فرنسيس، قد وصل في وقت سابق السبت إلى المغرب، في زيارة تتمحور حول الحوار بين الأديان وقضايا المهاجرين، وذلك بدعوة من ملك المغرب، محمد السادس، الذي كان في

+A -A
المصدر: إرم نيوز

فاجأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، ضيفه البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، بإلقائه خطابًا ترحيبًا به من خلال أربع لغات هي العربية والاسبانية والانجليزية والفرنسية.

وقالت وسائل إعلام مغربية، إن هذا الخطاب يعد سابقة، باعتبارها المرة الأولى التي يلقي فيها عاهل البلاد خطابا بهذا العدد من اللغات.

واعتبر محمد السادس، في الخطاب الذي ألقاه بساحة مسجد حسان، زيارة البابا فرانسيس لبلاده بأنها ”حدث استثنائي يتبث العلاقات العريقة بين المغرب والفاتيكان“.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=507&v=zNqJEmPzw8A

وكان البابا فرنسيس، قد وصل في وقت سابق السبت إلى المغرب، في زيارة تتمحور حول الحوار بين الأديان وقضايا المهاجرين، وذلك بدعوة من ملك المغرب، محمد السادس، الذي كان في مقدمة مستقبليه في مطار الرباط سلا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك