الأردن.. العثور على جثة حسن البرغثي نجل السفير الليبي في عمّان – إرم نيوز‬‎

الأردن.. العثور على جثة حسن البرغثي نجل السفير الليبي في عمّان

الأردن.. العثور على جثة حسن البرغثي نجل السفير الليبي في عمّان

المصدر: خالد أبو الخير - إرم نيوز

أكد مصدر في السفارة الليبية في العاصمة الأردنية عمان لـ ”إرم نيوز“ نبأ العثور على جثة نجل السفير الدكتور محمد البرغثي صباح اليوم الأربعاء.

وكان مصدر أمني قد أفاد بأن الأجهزة المختصة عثرت صباح اليوم الأربعاء على جثة الشاب ويدعى حسن بالقرب من نفق عبدون وسط العاصمة الأردنية عمان.

وجرى إبلاغ المدعي والطبيب الشرعي للكشف على الجثة وتحديد سبب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقًا بالحادثة للوقوف على أسبابها، وفقًا للمصدر.

وكان البرغثي قد أبلغ عن اختفاء نجله العشريني وبعد ذلك جرى التعميم عليه، وبعد أقل من 24 ساعة عثر عليه داخل سيارته مصابًا بعيار ناري في الرأس.

وترددت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن أن خلافات عائلية بين الشاب وعائلته دفعته للاختفاء فيما ترجح المصادر الأمنية في تقييمها الأولي إقدامه على الانتحار.

وكتب المستشار الإعلامي بالسفارة الليبية في عمان صلاح الغزالي على حسابه بفيسبوك: ببالغ الأسى والحزن بلغنا صباح اليوم خبر وفاة (حسن البرغثي) ابن السفير الليبي لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور محمد حسن البرغثي
وفي هذا المصاب الجلل لايسعنا نحن أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة إلا أن نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لسعادة السفير سألين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com