بالصور..البحث عن راعي غنم يشتبه في قطعه لرأس امراة في المغرب
بالصور..البحث عن راعي غنم يشتبه في قطعه لرأس امراة في المغرببالصور..البحث عن راعي غنم يشتبه في قطعه لرأس امراة في المغرب

بالصور..البحث عن راعي غنم يشتبه في قطعه لرأس امراة في المغرب

اكتشف سكان قرية "سوق الأحد " بضواحي مدينة افران في المغرب، الجمعة، جثة سيدة مفصولة عن رأسها بالقرب من مسكن أبويها، وأصابع الاتهام تتجه نحو راعي غنم (أ.ع) في عقده الرابع، جارٍ البحث عنه.

وتوصلت مصالح الدرك في تحقيقاتها الأولية إلى أن المشتبه به كان على علاقة عاطفية فاشلة مع الضحية، ما دفعه للانتقام منها بتلك الطريقة البشعة، ثم الاختفاء عن الأنظار.

وتجري حاليًّا ملاحقة الراعي، الذي كان يعمل لدى صهر أسرة الضحية، بعد تمشيط المنطقة المتواجدة وسط غابات الأطلس، باستعمال المروحية والكلاب المدربة، وهناك شك في فراره إلى موطنه الأصلي بقرية تونفيت ضواحي مدينة ميدلت في الجنوب.

وكانت القتيلة في الـ24 من العمر، مطلقة وتقيم بمنزل أبويها برفقة ابنتها ذات السبع سنوات، وقد صرح والدها محمد ريحان للصحافة المحلية إنها أصغر بناته، وأنه علم بمقتلها من شقيقتها وهو ما يزال في فراشه صباح الجمعة.

وذكر أنها كانت ترعاه وتعيله من عملها في حدائق الزيتون والتفاح ومقاهي المنطقة .

وعن دوافع الجريمة، قال الأب "إنه بسبب نزاع حول قطعة أرض".

وتم نقل جثة الضحية إلى  مستشفى "20 غشت" في مدينة ازرو، وما تزال التحقيقات جارية بخصوص هذه الجريمة، التي لم تشهد المنطقة مثلها من قبل.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com