بالصور.. مقاتل شهير يمضي عطلة الصيف بصحبة الملك محمد السادس.. من هو؟

بالصور.. مقاتل شهير يمضي عطلة الصيف بصحبة الملك محمد السادس.. من هو؟

المصدر: عبداللطيف الصلحي-إرم نيوز

استأثرت العطلة الصيفية التي يقضيها العاهل المغربي الملك محمد السادس، شمال المملكة وتحديداً بمدن (طنجة، تطوان، المضيق)، باهتمام الصحافة والرأي العام في البلاد، وذلك بعد أن كشفت تقارير إعلامية أن ملك المغرب -وفي مشهد غير مألوف- دعا أبو زعيتر، البطل العالمي المغربي في رياضة القتال الحر ”إم. إم. أ“، لقضاء عطلة الصيف برفقته.

ويعد أبو زعيتر، أول مغربي وعربي يوقّع عقدًا احترافيًا مع بطولة القتال غير المحدود، المعروفة بـ Ultimate Fighting Championship، والتي تعتبر أهم بطولة عالمية لهذه الرياضة القتالية.

وتمكن أبو زعيتر من حصد عدّة ألقابٍ عالمية عن جدارة واستحقاق، منها تصدُّره المركز الأول بألمانيا التي منحته لقب ”أحسن رياضي في البلد“ على مدار ثلاث سنوات على التوالي، وبطولة ألمانيا في فنون القتال المختلطة للوزن المتوسط سنة 2015.

وقالت صحيفة ”أخبار اليوم“ المغربية في عددها ليوم الاثنين، إن ملك البلاد أمضى، يومي الجمعة والسبت، برفقة الرياضي الشهير أبو زعيتر، والذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء، بالإضافة إلى أنشطة أخرى مرّت بدون بروتوكول.

ووفق المصدر ذاته، فإن البطل العالمي المغربي في القتال غير المحدود، تناول وجبة العشاء في اليوم الموالي مع الملك محمد السادس على متن باخرة بمدينة طنجة، كما تجول بصحبة العاهل المغربي في أجمل الشواطئ السياحية والقصور الفاخرة التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، والمحيط الأطلسي، وشوهد أيضًا الملك برفقة المقاتل الشهير على متن سيارة مكشوفة تجوب عددًا من المناطق السياحية شمال البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة