المقاومة اليمنية تستعد لاقتحام مواقع استراتيجية للحوثيين في صنعاء
المقاومة اليمنية تستعد لاقتحام مواقع استراتيجية للحوثيين في صنعاءالمقاومة اليمنية تستعد لاقتحام مواقع استراتيجية للحوثيين في صنعاء

المقاومة اليمنية تستعد لاقتحام مواقع استراتيجية للحوثيين في صنعاء

صنعاء - كشفت مصادر في المقاومة اليمينة، اليوم الأحد، عن استعدادات تجريها قوات "المقاومة الشعبية" و"الجيش الوطني"، في العاصمة صنعاء، لاقتحام ومداهمة عدد من المواقع الاستراتيجية للحوثيين في منطقة نهم شرق العاصمة.

وقال عضو المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء عبد الكريم ثعيل، في تصريح صحفي، إن المقاومة والجيش الوطني حققا تقدماً ملحوظاً في السلسلة الجبلية بمنطقة "نهم"، وأن هناك استعدادات كبيرة لتحرير السلسلة الجبلية في "نهم" وكذلك موقع "الفرضة" الاستراتيجي.

وأكد ثعيل أن مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح حاولوا أكثر من مرة العودة إلى بعض المواقع التي فقدت السيطرة عليها، إلا ان قوات الجيش والمقاومة تصدوا لهذه المحاولات بكل حزم وكبدوا المليشيات خسائر كبيرة.

وتدور اشتباكات متواصلة في جبال "نهم" بين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من جهة، وقوات "الجيش الوطني" و"المقاومة الشعبية" من جهة أخرى، وسط انهيار كبير في صفوف الانقلابيين، وتكبدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، بحسب موقع الصحوة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com