البرلمان الليبي يؤجل التصويت على حكومة السراج للأسبوع المقبل
البرلمان الليبي يؤجل التصويت على حكومة السراج للأسبوع المقبلالبرلمان الليبي يؤجل التصويت على حكومة السراج للأسبوع المقبل

البرلمان الليبي يؤجل التصويت على حكومة السراج للأسبوع المقبل

أجل البرلمان الليبي المنعقد في طبرق، التصويت على التشكيلة الوزارية لحكومة السراج للأسبوع المقبل، بناء على طلبه.

وقال محمد عبد الله النائب في البرلمان الليبي، في حديثه مع إرم نيوز مساء الثلاثاء، إن "رئاسة البرلمان أبلغت النواب بطلب تقدم به فائز السراج، لتأجيل حضوره إلى طبرق الأسبوع المقبل، بهدف تقديم برنامج حكومته قبيل التصويت عليها".

وأكد عبد الله، بأن مشاورات منفصلة بين بعض الكتل داخل البرلمان، تجري حالياً لبحث مواطن الاختلاف حول التشكيلة التي تقدم بها، وتسجيل الملاحظات حول بعض الوزراء الذين لم يحظوا بتأييد بمجرد الكشف عن ترشيحهم.

منوهاً بأن جلسة الاثنين المقبل، ستشهد التصويت على الحكومة حزمة واحدة، مع إمكانية إعادة التصويت على الوزير الذي يوجد اعتراض على ترشيحه، في حال تم تجميع توقيع 40 نائباً بحسب اللائحة الداخلية للبرلمان.

وكان فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة التوافق الوطني، قد طلب تأجيل حضوره إلى البرلمان الليبي المنعقد في طبرق المقرر اليوم، حتى الأسبوع المقبل لأسباب لوجستية.

وعلق البرلمان الليبي جلسته أمس، والتي كانت مخصصة للتصويت على منح الثقة لحكومة السراج التي شكلها من 13 وزيراً و 5 وزراء دولة.

وطلب البرلمان حضور السراج إلى طبرق، لعرض السيرة الذاتية لمرشحي الوزارات، وتقديم برنامج عمل الحكومة قبل التصويت عليها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com