تبادل القصف بين لبنان وإسرائيل بعد مقتل القنطار
تبادل القصف بين لبنان وإسرائيل بعد مقتل القنطارتبادل القصف بين لبنان وإسرائيل بعد مقتل القنطار

تبادل القصف بين لبنان وإسرائيل بعد مقتل القنطار

بيروت - سقطت 7 قذائف مصدرها إسرائيل، مساء اليوم الأحد، على منطقة "وادي النفخة"، وقذيفتان أخريان على "وادي زبقين" في الجنوب .

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن 7 قذائف مدفعية سقطت، مساء اليوم، على لبنان، مصدرها مستوطنة "زرعيت" داخل فلسطين المحتلة.

وأوضحت الوكالة أن الطائرات الحربية الإسرائيلية، نفذت غارات وهمية، مساء اليوم، في أجواء النبطية وإقليم التفاح جنوب لبنان.

من جهة ثانية، أعلنت الوكالة أن الجيش اللبناني اتخذ إجراءات أمنية على طول الخط الساحلي الممتد من رأس العين وصولاً إلى الناقورة، بعد إطلاق صواريخ من سهل القليلة باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالتزامن مع التحليق المكثف للطيران الإسرائيلي فوق مناطق قضاء صور ولاسيما الحدودية منها.

وكان مجهولون أطلقوا مساء اليوم الأحد أربعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن 4 صواريخ أطلقت باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة من منطقة "سهل القليلة"، جنوب لبنان.

من جانبه، ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه هاجم بالمدفعية أهدافاًفي جنوب لبنان، رداً على إطلاق صواريخ، في وقت سابق، من أراضيه على المجتمعات الإسرائيلية في الجليل الغربي.

وقال الجيش إنه يرى أن الجيش اللبناني مسؤول عن الأنشطة في لبنان، وسوف يواصل التصدي لأي محاولة للإضرار بسيادة إسرائيل وأمن مواطنيها، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست" في موقعها الإلكتروني.

وأضاف أنه لا يوجد في هذه المرحلة أي تغيير في التعليمات الخاصة بالسلامة بشأن سكان شمال إسرائيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com