​"الاستقلال المصري​"​ يطالب السيسي ​بإيضاح موقفه من "حب مصر" (فيدي​و​)​"الاستقلال المصري​"​ يطالب السيسي ​بإيضاح موقفه من "حب مصر" (فيدي​و​)

​"الاستقلال المصري​"​ يطالب السيسي ​بإيضاح موقفه من "حب مصر" (فيدي​و​)

طالب رئيس تيار الاستقلال المصري، أحمد الفضالي، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية الدولة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تعلن صراحة موقفها من قائمة "حب مصر" التي تدعي أنها مدعومة من الدولة في الانتخابات البرلمانية.

وقال الفضالي إنه لابد أن تقف الدولة، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشعر المصريين بأنهم جميعاً سواسية، وأن الدولة ليس لديها ابن محظوظ وآخر غير محظوظ، ابن لقيط وآخر شرعي.

وقال رئيس تيار الاستقلال إن رؤساء الأحزاب اجتمعوا للرد على موقف اللجنة العليا، وسياسة الإقصاء، متهما اللجنة بأنها لم تضع بعد استراتيجية واضحة للتعامل مع الأحزاب المصرية.

وأضاف الفضالي أن القوائم لا تضم متهمين لكي يتم التعامل معهم بالاستبعاد والإقصاء، مشيراً إلى أن السبب الوحيد لرفض تلك القوائم هو قوتها.

وتابع السياسي المصري بأنه يعترض على قرار اللجنة لأنه لم يكن صائباً ولا يتماشى مع صحيح القانون، مشيراً إلى أن قائمته تقدمت بطعن لمجلس الدولة لتطبيق صحيح القانون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com