ولي العهد السعودي خلال الاتصال المرئي مع رئيس وزراء اليابان
ولي العهد السعودي خلال الاتصال المرئي مع رئيس وزراء اليابانوكالة الأنباء السعودية

ظهرت باتصال مرئي.. أدوات مكتب ولي العهد السعودي تثير تفاعلاً (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد وصوراً ظهرت خلال الاتصال المرئي، الذي أجراه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مع رئيس وزراء اليابان، فوميو كيشيدا، لافتين إلى مقتنيات وأدوات وأغراض كانت على مكتب الأمير خلال الاتصال.

وركز نشطاء على وجود مجسم للكرة الأرضية، وألقى آخرون الضوء على القلم الموجود على المكتب ونوعه، في حين ذهب آخرون لإبراز وجود نسخة من القرآن، وإلقاء الضوء من قبل نشطاء آخرين على مدى ترتيب المكتب.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" صورا ومقاطع فيديو من الاتصال المرئي، ذاكرة أن الأمير محمد بن سلمان أكد "التزام المملكة العربية السعودية بالاستمرار في إمداد اليابان بالنفط الخام"، مشيرا إلى "رغبة المملكة في تعزيز التعاون مع اليابان في مجالات أخرى، بما في ذلك مجال الطاقة النظيفة".

من جهته أعرب رئيس الوزراء الياباني عن "تمنياته بالصحة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.." وفقا لما نقلته الوكالة السعودية التي لفتت بتقريرها إلى أنه "جرى خلال الاتصال المرئي استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وفرص تطويرها في مختلف المجالات، كما تم بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com