في ذكرى الانقلاب على الشرعية.. طفل يمني يوجه رسالة مؤثرة للعالم (فيديو) 

في ذكرى الانقلاب على الشرعية.. طفل يمني يوجه رسالة مؤثرة للعالم (فيديو) 

المصدر: عدن- إرم نيوز

تداول نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مرئياً لطفل وهو يوجه رسالة للعالم باللغة الYنجليزية، عن الأوضاع في بلاده.

وطالب الطفل العالم ”بالنظر إلى السبب الحقيقي لما آلت إليه اليمن اليوم من أوضاع مأساوية جراء الحرب“، وذلك في الذكرى الثالثة لاجتياح ميليشيات الحوثي للعاصمة صنعاء، والانقلاب على السلطة الشرعية.

وقال الطفل ”قبل 3 سنوات بدأت الحرب في اليمن، ولكن للأسف العالم ينظر بعين واحدة وليس باثنتين، ويسمع بأذن واحدة وليس بأذنين“.

وأضاف ”يفكر من زاوية واحدة، ولا يفكر من أطلق الرصاصة الأولى، وأدخل اليمن في هذا الجحيم“، منوهاً إلى أن الـ ”21 من سبتمبر من العام 2014م يوم أسود على اليمنيين كافة“. ودعا في ختام رسالته العالم أجمع للنظر إلى الصورة الكاملة في اليمن.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن الطفل ”من خلال رسالة باللغة الإنجليزية، حاول توضيح الصورة الحقيقية للعالم جميعاً، بأن ما أصاب المدنيين اليمنيين خلال الحرب، هو بفعل ميليشيات الحوثي“.

وأشار النشطاء إلى أن ”الطفل كان موفقاً في اختياره للتوقيت المناسب لنشر رسالته المرئية، وذلك بالتزامن مع احتفال الحوثيين بالذكرى الثالثة لانقلابهم على الشرعية“.

https://www.youtube.com/watch?v=nZ5w1Odehe4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com