محافظ عدن: الدور الإماراتي في اليمن لن تحجبه الأكاذيب مدفوعة الثمن – إرم نيوز‬‎

محافظ عدن: الدور الإماراتي في اليمن لن تحجبه الأكاذيب مدفوعة الثمن

محافظ عدن: الدور الإماراتي في اليمن لن تحجبه الأكاذيب مدفوعة الثمن

المصدر: عدن - إرم نيوز

أثنى محافظ عدن، عبد العزيز المفلحي، اليوم السبت، على الدور الكبير الذي قدمته الإمارات ضمن تحالف ”دعم الشرعية“ في اليمن، مؤكدًا أنه لا يمكن تغطيته بغربال الأكاذيب مدفوعة الثمن، والتي يروج لها إعلام الطابور الخامس، ”المتأخون والمدعي كذبًا تأييده للشرعية“.

وأشاد محافظ عدن، في تصريح  نشره على صفحته بموقع فيسبوك، بـ“الدور الكبير الذي قدمته الإمارات، والذي تنوع في كافة المجالات عسكريًا وخدميًا وإغاثيًا، وامتد على طول الجغرافيا الممتدة من المهرة غربًا إلى ساحل البحر الأحمر شرقًا“، مثمنًا ”دور الإمارات المحوري في تحرير عدن، وتأمينها“.

وأكد المفلحي أن ”دور الإمارات في محاربة الإرهاب في حضرموت لا يمكن إنكاره، وماثل للعيان من خلال تأسيسها وتدريبها وحدات النخبة الحضرمية، ودعمها بالسلاح والعتاد اللازميْن، وليس انتهاءً بجهودها الأخيرة في شبوة“.

 وأبدى المحافظ ”تقديره لاضطلاع الإمارات بتأسيس وتجهيز وحدات النخبة الشبوانية التي ستقوم بدورها في تحرير ما تبقى من مديرية بيحان شبوة، وتأمين حقول النفط في المحافظة، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار فيها“.

وشدد على أن ”من بذل الدم نصرةً للأشقاء لا يمكن لغيره أن يزايد عليه، أو أن ينتقص من دوره“، مؤكدًا أن ”المال المشبوه الذي يتدفق من منظمات إرهابية يلعب دورًا في التصعيد الإعلامي ضد الإمارات، الدولة الفاعلة في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن“.

وختم محافظ عدن، عبد العزيز المفلحي، منشوره بتوجيه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما بذلته، ومؤكدًا أن ”الشكر على ما قدمته لن يفيها حقها“، وفق تعبيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com