مقتل 4 من عناصر القاعدة في غارات جوية على أحد معسكراتها بمحافظة أبين – إرم نيوز‬‎

مقتل 4 من عناصر القاعدة في غارات جوية على أحد معسكراتها بمحافظة أبين

مقتل 4 من عناصر القاعدة في غارات جوية على أحد معسكراتها بمحافظة أبين

المصدر: عدن- إرم نيوز

شنت طائرة بدون طيار يعتقد أنها أمريكية، فجر اليوم الأربعاء، غارات جوية على سيارة تابعة لتنظيم القاعدة في المنطقة الوسطى شرق مدينة مودية بمحافظة أبين  .

وذكر مسؤول أمني، أن انفجارين عنيفين هزا المنطقة، فيما تصاعدت أعمدة الدخان جراء غارتين لطائرة بدون طيار، استهدفت سيارة تابعة لتنظيم القاعدة بالقرب من قرية القوز بمودية .

ومن جانبها أعلنت وحدة مكافحة الإرهاب اليمنية، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن تنفيذ الطيران الحربي، في الساعات الأولى من فجر اليوم، 3 غارات جوية على أحد معسكرات تنظيم القاعدة جنوب اليمن.

وجاء في تفاصيل الخبر المعلن: ”أن الطيران الحربي استهدف عبر تنفيذه 3 غارات، معسكرًا، يتبع لتنظيم القاعدة بمنطقة وادي النسيل بمديرية الوضيع في محافظة أبين المحاذية للعاصمة اليمنية المؤقتة عدن“.

وأشارت وحدة مكافحة الإرهاب في تغريدتها إلى أن: ”طائرة بدون طيار شنت عقب الغارات الـ3، قصفاً صاروخياً استهدفت من خلاله 4 عناصر ينتمون لتنظيم القاعدة، بمنطقة القوز في أبين“.

وأفادت مصادر إعلامية يمنية محلية، في وقت لاحق: ”بأن القصف الذي استهدف عناصر تابعة لتنظيم القاعدة بمنطقة القوز، أسفر عن مقتل جميع الأشخاص المستهدفين، والذين كان يبلغ عددهم 4 أشخاص“.

ومنذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سدة الحكم في الولايات المتحدة، شهدت الغارات الجوية الأمريكية المستهدفة لمواقع القاعدة في اليمن، تصاعداً كبيراً في وتيرتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com