شاب يمني شبه معدم يرزق بأربعة توائم ودعوات لمساعدته

شاب يمني شبه معدم يرزق بأربعة توائم ودعوات لمساعدته

المصدر: صنعاء – إرم نيوز

شهدت أحد مستشفيات مدينة الضالع جنوبي اليمن، ولادة أربعة توائم من زوجة شاب يمني كادح من ذوي الدخل المحدود، لا يشغل أي وظيفة تدر عليه دخلا ماليا ثابتا؛ ما زاد من صعوبات الحياة عليه.

وتزوج الشاب ملهم محمد حسين الذي يسكن في بلدة الأزارق الأشد فقرا في محافظة الضالع حديثا، وبحسب مقربين منه فإن مصدر الدخل الوحيد له دراجة نارية.

وفاقمت هذه التوائم وضع الشاب الكادح وجعلته في رحلة جديدة من الكفاح والعمل، ليتمكن من تلبية متطلبات حياته الجديدة في ظل وضع اقتصادي يكاد يكون معدوما في البلد التي تشهد حربا قاسية أنهكت الاقتصاد الوطني.

وقال أصدقاء مقربون من الشاب ملهم لـ“إرم نيوز“ إن ”أبو البنات وجد نفسه أمام تحد شاق لتوفيرعلب الحليب والحفاظات اللازمة للتوائم الأربعة، فضلاً عن المتطلبات المعيشية الأخرى“.

وتساءلوا: ”ترى ماذا لو كانت هذه التوائم في بلد آخر، هل سيتم تركهم يواجهون قساوة الحياة مع والدهم الشاب دون أدنى مساعدة تذكر؟“.

ولاقت حالة الشاب ملهم على شبكات التواصل الاجتماعي في اليمن، تفاعلا كبيرا لدى ناشطين دعوا المقتدرين والمغتربين لتقديم المساعدة لهذا الشاب الكادح، فيما طالب آخرون المنظمات الإنسانية والإغاثية بتوفير الاحتياجات الضرورية لهذه الأسرة بشكل شهري مستمر، لاسيما وأن أوضاع البلد سيئة، واقتصادها متدهور جراء الحرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com