“خليفة الإنسانية” تسيّر طائرة المساعدات رقم 31 إلى سقطرى اليمنية

“خليفة الإنسانية” تسيّر طائرة المساعدات رقم 31 إلى سقطرى اليمنية

سيرت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، طائرة المساعدات رقم 31 وعلى متنها طنان من الأدوية إلى مستشفى خليفة بن زايد آل نهيان في جزيرة سقطرى اليمنية.

وجاء تسيير هذه المساعدات الإماراتية، ضمن الإجراءات الدورية المتبعة لتشغيل المستشفى، وتشمل طناً من القرطاسية المتنوعة لتوزيعها على الطلبة في الجزيرة في مختلف المراحل الدراسية.

وأكدت المؤسسة، أنها ما زالت تقدم المزيد من المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لأبناء الشعب اليمني الشقيق من الطرود الغذائية والأدوية والمساعدات التعليمية لصالح الآلآف من الأسر اليمنية في جزيرة سقطرى.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إن المؤسسة تسهم في إعادة إعمار وترميم العديد من مشاريع البنى التحتية في مختلف المجالات، مثل: المنشآت الصحية والتعليمية ومحطات المياه والكهرباء وشبكة الصرف الصحي وذلك بهدف الحد من المعاناة، التي يعيشها الشعب اليمني والذي تضرر كثيرا من الأحداث التي تشهدها اليمن.

وأضاف، أن المؤسسة ستواصل إلتزامها الإنساني مع الشعب اليمني الشقيق، من خلال تقديم عشرات الآلاف من الطرود الغذائية والإغاثية المتنوعة ومواصلة برامج إعادة الأعمار والصيانة للمنشآت الخدمية ومشاريع البنى التحتية.