مقتل جنديين برصاص مسلحين في أبين‎ اليمنية

مقتل جنديين برصاص مسلحين في أبين‎ اليمنية
Yemeni army soldiers stand guard as tribesmen from the Shiite Muslim Huthi movement gather in Haz, west of the Yemeni capital Sanaa, on March 12, 2014. The rebels have been pushing out from the mountains of the far north to areas closer to Sanaa to expand their hoped-for autonomous unit in a promised federal Yemen. AFP PHOTO/ MOHAMMED HUWAIS (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

المصدر: عدن ـ  إرم نيوز

لقي جنديان من قوات الحزام الأمني، مصرعهما مساء الثلاثاء، برصاص مسلحين في محافظة أبين جنوبي اليمن.

وقالت قوات الحزام الأمني في بلاغ صحفي، إن اثنين من جنودها قتلوا مساء الثلاثاء، في عملية غادرة نفذها مسلحين هاجموا نقطة أمنية في منطقة العين ببلدة لودر شرقي محافظة أبين”.

وأضافت، أن مسلحين يرتدون بزات عسكرية مشابهة لقوات الحزام الأمني، تقدموا إلى النقطة وباشروا عناصرها اطلاقاً للنار، ما أسفر عن وقوع تبادل لإطلاق النار، انتهى بمقتل اثنين من قوات الحزام. مشيرة إلى أن الجنود كانوا يتجمعون بالقرب من مبنى الثانوية لإستلام مرتباتهم الشهرية، فيما لم تقدم معلومات عن مصير المسلحين، وما إذا كان قد تم القبض عليهم أو لاذوا بالفرار.

1.jpg

وكانت قوات الحزام الأمني، أصدرت بلاغاً صحفيا يوم الثلاثاء، حذرت من خلاله تجار الأسلحة وأي شخص يستحوذ على سلاح ثقيل أو متوسط بمنع إخراجه من عدن أو لحج أو أبين، سواء كان السلاح معدلات او 12.7 او 14.5 او مدفع 23 وغيرها من المعدات العسكرية الأخرى، إلا بتصريح رسمي من قيادة التحالف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة