العيد في صنعاء.. بشرى سعودية لأهل اليمن

العيد في صنعاء.. بشرى سعودية لأهل اليمن

المصدر: متابعات- إرم نيوز

تصدر هاشتاق #العيد_في_صنعاء_بإذن_الله قائمة اهتمامات آلاف المغردين السعوديين على تويتر، حيث عبّر المغردون عن دعمهم للجيش السعودي، وعن مطالبتهم بتوجيه ضربة عسكرية موجعة لمعاقل المليشيات الانقلابية في صنعاء.

واتهم أغلب المغردين، مليشيات الحوثي وصالح، بالولاء المطلق لإيران، مؤكدين أنها تخدم أنجدات طهران الساعية إلى إثارة النعرات الطائفية وزعزعة أمن المنطقة.

وقال حسن القحطاني “ مات منا شهداء بس مايموت الهدف تحرير اليمن العربي من انجاس وأذناب إيران وربنا الله قادمون“.

بينما قال يزيد القباني ”جيناك يا صنعاء وفلّي شعرك ثم أردحي لبو فهد وأهتفي به أرجالنا في وسط برّك وبحرك واللي يبي سلمان لازم نجيبه“.

وعبر حساب باسم TooLiaa عن سخط السعودين تجاه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، الذي تلقى العلاج في السعودية بعد إصابته بحروق شوّهت وجهه إبان ثورة الشباب 2011، إلا أنه بحسب التغريدة، تعاون مع الإيرانيين ضد المملكة.

بينما طالب أبو مشعل بالدعاء لرجال الجيش السعودي ونشر مقطعا لأحد أفراد القوات السعودية وعلّق قائلا “ هم لا يحتاجون منا سوى الدعاء ..وهذا جندي سعودي يطالبكم بالدعاء ..اللهم انصرهم وسدد رميهم“.

وعبّر فواز الحربي عن تفاؤله بقرب النصر قائلا “ بعزيمة الرجال مافيه شيء مُحال توحيد الصف أقوى من القصف اللهم انصر جنودنا البواسل #العيد_في_صنعاء_بإذن_الله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة