طيران التحالف يقصف مواقع الحوثيين بمحافظتي حجة و تعز اليمنيتين

طيران التحالف يقصف مواقع الحوثيين بمحافظتي حجة و تعز  اليمنيتين

المصدر: صنعاء  - إرم نيوز

قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتعزيزات مسلحة للحوثيين والقوات العسكرية الموالية لهم، بسلسلة غارات جوية بمحافظتي حجة وتعز اليمنيتين، وفق مصادر محلية.

وقالت المصادر في تصريحات لوسائل إعلامية إن ”مقاتلات التحالف شنت أكثر من خمس غارات جوية على عدة مواقع للحوثيين في مديرية حرض الواقعة على الحدود السعودية، بمحافظة حجة 123/ شمال غرب صنعاء“.

وأدت الغارات بحسب المصادر إلى ”تدمير محطة رادار وعربتين عسكريتين وآليات للحوثيين غرب مديرية حرض“.

كما استهدفت غارات أخرى تعزيزات للحوثيين في منطقة الملاحيظ التابعة لمحافظة صعدة المعقل الرئيس للحوثيين شمال صنعاء، كانت في طريقها إلى مديرية حرض التي تشهد معارك عنيفة بين الحوثيين والقوات الموالية لهم من جهة، والقوات الحكومية مسنودة بقوات التحالف العربي، من جهة ثانية.

وفي محافظة تعز الواقعة جنوب صنعاء، شنت مقاتلات التحالف العربي نحو سبع غارات جوية، استهدفت مواقع الحوثيين في مخازن التموين العسكري بمفرق ماوية شرق مدينة تعز و القطاع الساحلي والمخا غرب تعز، دون أن تتضح الخسائر التي خلفتها.

في الوقت ذاته، أفادت مصادر في المقاومة الشعبية بأن الغارات تزامنت مع اندلاع معارك عنيفة بين الطرفين غرب المدينة، لافتة إلى أن ”رجال المقاومة والجيش الوطني صدوا هجوما لمليشيا الحوثي وصالح في مناطق الكرساح والكربة وميلات بالضباب غرب المدينة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com