تفجيرات بقنابل صوتية وقذائف هاون تفزع سكان عدن – إرم نيوز‬‎

تفجيرات بقنابل صوتية وقذائف هاون تفزع سكان عدن

تفجيرات بقنابل صوتية وقذائف هاون تفزع سكان عدن
People watch as smoke billows from al-Qasr hotel after it was hit by explosions in the western suburbs of Yemen's southern port city of Aden, October 6, 2015. Unidentified assailants fired missiles at an Aden hotel housing Yemeni officials and at a Gulf military base in Aden on Tuesday, a government spokesman and residents said, in the biggest attack on the government since it retook the city from Houthi foes in July. REUTERS/Stringer

المصدر: عدن - إرم نيوز

سُمع دويّ انفجارات عنيفة مساء اليوم الخميس بعدة مناطق في مدينة عدن جنوبي اليمن، ولم تعرف حتى الآن مصادر هذه الانفجارات،  فيما يؤكد مصدر أمني أنها عشوائية ولم تخلف أي ضحايا.

وقال مصدر محلي لإرم نيوز إن الانفجارات سمعت في عدة أنحاء من مدينة عدن جنوبي اليمن، منها ساحل أبين، وفي محيط إدارة الأمن بخورمكسر، فيما وقعت انفجارات أخرى بالقرب من معسكر قوات التحالف العربي غربي عدن وشارع التسعين شمال المدينة.

وأكد المصدر الأمني أن هذه الانفجارات قد تكون عشوائية؛ ناتجة عن قنابل صوتية وقذائف هاون، مشيراً إلى أنها لم تخلف أي ضحايا.

وانتشرت قوات الأمن بشكل كثيف في أنحاء متفرقة من مدينة عدن عقب الانفجارات، ونفذت عمليات تفتيش واسعة النطاق لتعقب المتورطين في تفجير القنابل التي أفزعت السكان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com