أخبار

قوات الشرعية تسيطر على جبل القرن شرق صنعاء
تاريخ النشر: 11 يوليو 2016 21:18 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2016 23:17 GMT

قوات الشرعية تسيطر على جبل القرن شرق صنعاء

الجيش والمقاومة تمكنا من التقدم والسيطرة على جبل القرن في منطقة الاشتباكات بمديرية نهم بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مليشيات الحوثي.

+A -A
المصدر: صنعاء- إرم نيوز

أعلن قيادي بالمقاومة الشعبية الموالية للشرعية في اليمن، مقتل نحو 28 مسلحاً حوثياً، و4 من أفراد الجيش والمقاومة، الإثنين، في معارك عنيفة بمديرية نهم شرق صنعاء أسفرت عن سيطرة قوات الشرعية على جبل القرن الاستراتيجي.

وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء، عبدالله الشندقي، إن ”اشتباكات عنيفة دارت الإثنين بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، وبين مليشيات الحوثي و صالح من جهة أخرى، في منطقة جبل يام بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء إثر محاولة المليشيات الهجوم على أحد مواقع الشرعية“.

وأضاف الشندقي في بيان نشره على صفحته في ”فيس بوك“، إن ”الجيش والمقاومة تمكنا من التقدم والسيطرة على جبل القرن في منطقة الاشتباكات“.

وأشار الشندقي إلى ”مقتل 28 مسلحاً حوثياً، وسقوط عشرات الجرحى في صفوف المليشيات”، إضافة ”لمقتل 4 من أفراد الجيش والمقاومة، وإصابة 11 آخرين في المواجهات“.

واشتدت وتيرة المعارك بين الطرفين خلال الأيام الماضية في محيط صنعاء، خاصة في جبهة ”نهم“، الواقعة على 40 كيلو مترا شرق العاصمة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك