قيادي حوثي سابق يهاجم الحوثيين ويبدي ندمًا على دعمهم

قيادي حوثي سابق يهاجم الحوثيين ويبدي ندمًا على دعمهم

المصدر: إرم نيوز- عدن

هاجم القيادي السابق في مليشيات الحوثي علي البخيتي الحوثيين، مبديا الندم على دعمهم خلال السنوات السابقة، مؤكدا أنه بات خصما سياسيا لهم.

تصريحات البخيتي جاءت عبر منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الأحد، حيث اعتبر نفسه خصما للحوثيين، مؤكدا دخوله في معركة سياسية مصرية تستهدف سلطة الحوثيين بسبب ممارستهم وارتكابهم الانتهاكات والجرائم.

وبين البخيتي في منشوره أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماعته السابقة ولكن كونهم حركة يمنية فقط.

وأردف القيادي الحوثي السابق فيما كتب قائلا ا“الإخوة الحوثيين معركتي السياسية معكم مصيرية تستهدف سلطتكم لا وجودكم كحركة وكمكون يمني أحترمه، أنا خصم واضح لكم بسبب ممارساتكم وانتهاكاتكم وجرائمكم“.

 وواصل البخيتي بقوله ”معارضتي لكم بالكلمة والكتابة لا أنافقكم كما البعض، ولا أتحين فرصة لضعف قد يصيبكم حتى أعلن معارضتي لكم، بل أعارضكم منذ دخولكم صنعاء“.

 وتوجه البخيتي بالنصيحة إلى جماعته قائلا: ”خصم واضح يريكم أخطاءكم من الآن أفضل من خصم مستتر يتحين فرصة لينقض عليكم أو منافق معكم وينتظر ضعفكم أو صاحب مصلحة وسرعان ما ينقلب عليكم عندما تنكسروا وتضيع سلطتكم“.

 في حين أثار منشور البخيتي جدلاً واسعاً بين متابعيه وظهر ذلك من خلال التعليقات عليه، حيث أشاد فريق منهم بما نشره معتبرين إياه شجاعاً ولا يخشى على نفسه من جبروت المليشيات“.

في المقابل اعتبره آخرون من مؤيديه خداعا للرأي العام، وأن علي البخيتي ما زال ينتمي إلى جماعة الحوثي وما ينشره من تهكمات على الحوثيين ما هو إلا دور يقوم بتأديته، على حد قولهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com