الجيش اليمني يعتقل مسؤولاً عسكريا بقوات صالح في تعز

الجيش اليمني يعتقل مسؤولاً عسكريا بقوات صالح في تعز

المصدر: تعز- إرم نيوز

اعتقلت القوات الحكومية اليمنية، اليوم الأربعاء، مسؤولاً عسكريًا في قوات المخلوع علي صالح، في مدينة تعز وسط البلاد، بحسب مسؤول يمني.

وأفاد اسكندر النقيب، مدير الأحوال المدنية في تعز، أن معارك عنيفة اندلعت بين القوات الحكومية، وقوات صالح، في حي الزهراء شرقي مدينة تعز.

وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن اعتقال مسؤول عسكري كبير من قوات صالح، وسقوط قتلى وجرحى، دون أن تورد إحصائية دقيقة بعدد الضحايا.

وفي سياق متصل، اندلعت معارك ليلية بين القوات الحكومية والحوثيين، في شارع الثلاثين، غربي تعز، تقدم خلالها مسلحو الحوثي إلى منطقة قريبة من السجن المركزي للمدينة، قبل أن ينسحبوا منها.

ونقلت وكالة الأناضول عن العقيد عبد العزيز المجيدي، قائد أحد فصائل القوات الحكومية، في منطقة الضباب قوله، إن ”الحوثيين تقدموا خلال ساعات الليل، إلى مشارف السجن المركزي، ولكن تعزيزات عسكرية، وصلت إلينا من عدة جبهات، مكنتنا من إجبارهم على الانسحاب من المنطقة التي سيطروا عليها“.

وطالب العقيد بإمداد المقاتلين بمزيد من التعزيزات العسكرية، ليتمكنوا من التصدي لهجمات الحوثيين.

وبموازاة المعارك على الأرض، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية مكثفة على مواقع وآليات عسكرية تابعة للحوثيين غربي تعز، دون أن تتوفر معلومات عن نتائج هذه الغارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com