إطلاق مبادرة سريعة لدعم المقاومة والجيش اليمني في تعز

إطلاق مبادرة سريعة لدعم المقاومة والجيش اليمني في تعز

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أطلق عز الدين الأصبحي وزير حقوق الإنسان بالحكومة الشرعية اليمنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مبادرة سريعة لدعم المقاومة الشعبية والجيش اليمني في محافظة تعز، بالأموال، لتمكينها من قتال ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح.

ونشر الأصبحي: ”إن معركة تعز هي بوابة الوطن، وليست مجرد معركة محدودة جغرافيًا ”، مشيراً إلى أن هذه المعركة سوف ترسم ملامح المستقبل في اليمن.

ودعا الأصبحي الجميع إلى الإسهام في مد يد العون لتعز، من خلال التبرع لصالح حساب حكومي رسمي باسم محافظة تعز، بالبنك الأهلي بعدن.

وقال وزير حقوق الإنسان: ”لأننا نعمل بجد على أن يجد الدعم الكامل طريقه الصحيح إلى محافظة تعز لن نبقى نندب الحظ ونصرخ في وجه التخاذل والبطء، بل لنبادر برفد حساب المحافظة فوراً من أجل إنقاذ المحافظة وصنع بوابة المستقبل للوطن كله وبحسب القدرات وبأسرع ما يمكن“.

وتعهد الأصبحي، عنه وعن المسؤولين الحكوميين، بالتبرع براتب شهر فوراً، لصالح حساب تعز في البنك الأهلي بعدن.

وقال: ”وكمسؤولين حكوميين نلتزم (عن نفسي أولاً) براتب شهر من مرتباتنا وفوراً، وهي بنظر ومسؤولية المحافظ وشفافية المجتمع ولا خوف“.

كما نصت مبادرة الأصبحي، على أن يتم استقطاع نسبة 25 % من الراتب شهرياً مؤقتاً إلى حساب المحافظة ليذهب من أجل حالة الطوارئ التي تعاني منها تعز.

واختتم الوزير الأصبحي مبادرته بالقول: ”يا أهلي لا وقت لدينا ويجب ألا نذهب إلى الموت قهراً أو الإنجرار إلى تبادل الاتهامات، بل علينا أن نسعى للتحرير الكامل للوطن والإرادة أولاً، وما حك ظهرك غير ظفرك“.

4545

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com