مزاعم حوثية بقتل 6 جنود سعوديين في مدينة جازان

مزاعم حوثية بقتل 6 جنود سعوديين في مدينة جازان

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - صنعاء

زعم الإعلام الموالي للمليشيات الحوثية في اليمن، تمكن وحدات القناصة التابعة لهم اليوم السبت، من قنص 6 جنود سعوديين، أثناء تمركزهم في مواقع عسكرية بمدينة جازان السعودية الحدودية مع اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الخاضعة للحوثيين، عن مصدر عسكري قوله ”إن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية، قنصت أربعة جنود سعوديين غرب منفذ الطوال، إضافة إلى جنديين آخرين باتجاه صحراء ميدي“.

وأشار المصدر، إلى إن وحدات القناصة تكبد من أسماه العدو خسائر بشرية في صفوف جنوده، وتحدث حالة من الإرباك في مواقعه وتحصيناته.

وأفاد مراقبون سياسيون لشبكة إرم الإخبارية، أن الحوثيين يخلقون انتصارات وهمية عبر إعلامهم، بغرض رفع معنويات مقاتليهم، في الوقت الذي تتلقى المليشيات الانقلابية خسائر فادحة في عدد مختلف من الجبهات القتالية.

وأكد المراقبون، ”عدم مصداقية الأخبار التي تنشرها مليشيات الحوثي في إعلامها، لتغطي على خسائرها في الجبهات المختلفة سواءً داخل المحافظات، أو تلك الجارية على الحدود اليمنية السعودية، تنذر بدنو نهايتهم“.

وعلى صعيد آخر، أشار مصدر أمني موالي للحوثيين، إلى أن مقاتلات التحالف العربي كثفت غاراتها على محافظة صعدة، حيث شنت 7 غارات على منطقة ضحيان، أسفرت عن تدمير مواقع مختلفة يتمركز فيها الانقلابيون، كما شنت 3 غارات على منطقة الضميد بمديرية سحار، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة