الأمن يواصل إجراءاته المشددة في عدن

الأمن يواصل إجراءاته المشددة في عدن

المصدر: عدن- شبكة إرم الإخبارية

تواصل الأجهزة الأمنية بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن إجراءاتها المشددة في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار في المدينة ، لاسيما بعد الاختلالات والهجمات الإرهابية التي انتشرت في الآونة الأخيرة وحصدت أرواح العشرات من القيادات العسكرية والأمنية والقضائية وعناصر المقاومة الجنوبية.

ولليوم الثاني على التوالي واصلت الأجهزة الأمنية في عدن حملتها الواسعة لمنع الدراجات النارية من السير في المدينة، واحتجزت العشرات منها في مبنى الأمن العام بمديرية خورمكسر.

وأصبحت الدراجات النارية التي انتشرت بشكل كثيف خلال الآونة الأخيرة في عدن، تمثل تهديداً وتحدياً أمنياً كبيراً، لاسيما وأنها باتت تستخدم في تنفيذ عمليات قتل واغتيالات عدة.

تزامن ذلك مع حملات دهم واعتقال كل من يشتبه به في زعزعة الأمن في عدن وإقلاق السكينة العامة ، مثلما حدث ليلة أمس في إحدى نقاط التفتيش الأمنية شرق عدن، التي ضبطت شخصين كانا على متن مركبة وبحوزتهما سلاحي قنص متطورين.

وتنتشر نقاط تفتيش لقوات الأمن في عدن بكثافة عند مداخل ومخارج المديريات، لاسيما في كريتر والمعلا وخورمكسر والتواهي، وتتولى مهام تفتيش جميع المركبات الداخلة والخارجة من وإلى المناطق بشكل دقيق.

إلى ذلك قال وزير الداخلية اليمني اللواء حسين عرب إنه تم تجهيز أربعة آلاف مقاوم للبدء في عملية دمجهم بالأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، وتوزيعهم على مديريات المدينة في إطار تعزيز الأمن وتنفيذ الخطة الأمنية التي تم وضعها سابقاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com