اليمن.. المقاومة الشعبية تتقدم باتجاه مديرية "الغيل" في الجوف
اليمن.. المقاومة الشعبية تتقدم باتجاه مديرية "الغيل" في الجوفاليمن.. المقاومة الشعبية تتقدم باتجاه مديرية "الغيل" في الجوف

اليمن.. المقاومة الشعبية تتقدم باتجاه مديرية "الغيل" في الجوف

صنعاء- قال عبد الله الأشرف، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، في الجوف شمال اليمن، اليوم الثلاثاء، إن مسلحي المقاومة سيحررون مديرية "الغيل" بالمحافظة من الحوثيين خلال الساعات المقبلة".

وأضاف الأشرف:  "هناك تقدم للمقاومة الشعبية في هذه المديرية، وفرار لمسلحين حوثيين في عدد من المواقع"، مشيراً إلى أن المقاومة ستنفذ عملية تحريرها خلال الساعات القادمة.

وتابع: "يوم أمس تمكن أفراد المقاومة الشعبية من أسر 12 من مسلحي الحوثي بالمديرية نفسها، قبل أن يتم الإفراج عنهم بعد أن تعهدوا بعدم القتال مجدداً، وتقديمهم بعض المعلومات الميدانية للمقاومة، دون ذكر تفاصيل".

وأشار إلى أن "تبادلاً بقصف المدفعية الثقيلة شهدته الساعات الماضية مناطق أخرى في محافظة الجوف بين المقاومة الشعبية والحوثيين منها منطقة سدباء".

ومنذ أشهر تدور معارك بين مسلحي المقاومة الشعبية والحوثيين في عدة جبهات بمحافظة الجوف، تمكنت فيها المقاومة من السيطرة على عدة مناطق هناك من بينها مدينة "الحزم" مركز المحافظة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com