مقتل وإصابة 17 يمنياً في قصف للحوثيين بتعز

مقتل وإصابة 17 يمنياً في قصف للحوثيين بتعز

صنعاء – أفادت مصادر طبية يمنية، اليوم الإثنين، بمقتل 4 مدنيين وجرح 13 آخرين في قصف شنه الحوثيون والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، بمحافظة تعز 257/ كيلومترا جنوب العاصمة صنعاء.

وذكرت المصادر أن القصف العشوائي استهدف أحياء ”الدحي“ و“المدينة القديمة“ و“الأخوة“ و“ثعبات“ و“الجمهوري“ و“كلابة“ و“عصيفرة“ إلى جانب قرى ”صبر“ و“الضباب“.

في غضون ذلك، قالت مصادر في ”المقاومة الشعبية“، إن 7 من مسلحي الحوثي وقوات صالح قتلوا وجرح العشرات في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة وقصف لمقاتلات التحالف.

وبحسب المصادر، فقد قصفت مقاتلات التحالف مواقع الميليشيا في مدينة المخاء غرب تعز مستهدفة قواعد اطلاق الصواريخ، و نقطة تفتيش أسفل مدينة القاعدة شرق مدينة تعز.

هذا ولفتت المصادر إلى أن رجال الجيش والمقاومة تصدوا عدة هجمات للحوثيين وقوات صالح في منطقة ”ثعبات“ وأحياء ”الزهراء“ و“كلابة“ و“البعرارة“ و“وادي عيسى“ غرب المدينة، في محاولات للتقدم نحو مواقع الجيش و المقاومة.

كما تصدى رجال الجيش والمقاومة لهجمات أخرى على موقعي ”كريف القدسي“ و“دار القبة“ في منطقة ”المسراخ“ جنوب المدينة، ما أدى إلى جرح 8 من مقاتلي الجيش والمقاومة.

وتتواصل المواجهات المسلحة بين الطرفين في تعز منذ زحف الحوثيين وقوات صالح إليها قبل عشرة أشهر، ما أدى الى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وتدهور الأوضاع الإنسانية فيها بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com