مقتل 41 مسلحا حوثيا في تعز اليمنية
مقتل 41 مسلحا حوثيا في تعز اليمنيةمقتل 41 مسلحا حوثيا في تعز اليمنية

مقتل 41 مسلحا حوثيا في تعز اليمنية

صنعاء- أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، السبت، بمقتل 41 مسلحا من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح وجرح العشرات في مواجهات مع الجيش والمقاومة وقصف لطيران التحالف العربي بمحافظة تعز جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن الطيران قصف معسكر اللواء 35 بمفرق المخا غرب تعز ودمر مخازن سلاح أعقبه سلسلة انفجارات نتيجة انفجار الأسلحة.

كما استهدف القصف مواقع للحوثيين وقوات صالح غرب المخا وشرق تعز.

ولفتت المصادر إلى اشتباكات عنيفة دارت بين رجال الجيش الوطني والمقاومة من جهة، والحوثيين مدعومين بقوات صالح من جهة أخرى في جبل ورقة في عزلة الأقروض، تمكن فيها المقاومون من "تطهير" الجبل الذي يعد أحد المواقع الاستراتيجية هناك.

في الوقت ذاته، دارت اشتباكات بين الطرفين في دار القبة وبالقرب من كريف القدسي بمديرية المسراخ جنوب غرب المدينة إثر هجوم لرجال المقاومة على مواقع الحوثيين وقوات صالح.

وأوضحت المصادر أن المواجهات خلفت مقتل خمسة من رجال الجيش والمقاومة وجرح 37 آخرين.

وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية يمنية إن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 16 آخرون في قصف شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية في المدينة.

وأشارت المصادر الطبية إلى أن القصف استهدف أحياء عصيفيرة والباب الكبير والجحملية وثعبات والدحي والروضة والموشكي وقرى صبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com