التحالف يقصف قاعدة الديلمي الجوية ومواقع للمتمردين في صنعاء‎
التحالف يقصف قاعدة الديلمي الجوية ومواقع للمتمردين في صنعاء‎التحالف يقصف قاعدة الديلمي الجوية ومواقع للمتمردين في صنعاء‎

التحالف يقصف قاعدة الديلمي الجوية ومواقع للمتمردين في صنعاء‎

صنعاء ـ شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، غارات جوية على مواقع للحوثيين وقوات الرئيس المخلوع في محيط العاصمة اليمنية صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، عن مصادر يمنية محلية قولها، إن الغارات استهدفت قاعدة الديلمي الجوية بالقرب من مطار صنعاء الدولي، ومنطقة ضلاع همدان شمال العاصمة، إلى جانب تبة الأزرقين غرب صنعاء.

وحسب المصادر، هز دوي انفجارات عنيفة العاصمة صنعاء، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها الغارات.

وحتى اللحظة، ما زالت مقاتلات التحالف العربي تحلق في أجواء العاصمة بشكل كثيف، وسط إطلاق المضادات الأرضية من مواقع متفرقة من قبل الحوثيين وقوات المخلوع صالح.

وتقصف مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، مواقع الحوثيين وقوات صالح في اليمن منذ نحو تسعة أشهر، لاستعادة الشرعية وتحريرها من قبضة الانقلابيين، وعلى الرغم من ذلك ما يزال الحوثيون وقوات صالح يسيطرون على محافظات عدة شمال اليمن وأجزاء من الجنوب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com