قتلى وجرحى من الحوثيين في هجوم للمقاومة والتحالف بشبوة اليمنية

قتلى وجرحى من الحوثيين في هجوم للمقاومة والتحالف بشبوة اليمنية

 عدن ـ قتل مسلحان من جماعة أنصار الله (الحوثيين)، في كمين نفذته المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، استهدف مساء الخميس، دورية تابعة لهم في مدينة بيحان، بمحافظة شبوة شرقي اليمن.

وقال مصدر محلي ”إن هجوما نفذته المقاومة الشعبية بقذيفة (آر بي جي)، استهدف دورية للحوثيين في منطقة (الوسطى)، بمدينة بيحان، ما أدى إلى مقتل اثنين من عناصرهم، وجرح اثنين آخرين“.

وذكر المصدر ذاته، ”أن الحوثيين نفذوا انتشارا مكثفاً في منطقة الهجوم، وأقاموا عددا من النقاط في مداخل المنطقة“.

ويأتي الهجوم، في الوقت الذي يشهد فيه محيط وادي (النحر)، غربي المدينة، مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية ممثلة بقبائل آل عريف (كبرى قبائل بيحان)، ومسلحي جماعة الحوثي المسنودة بقوات من الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح.

كما أفاد المصدر ”أن مواجهات مساء اليوم، اتسعت رقعتها، لتشمل منطقتي ”الجدفرة“، و“السقاية“، قُتل خلالها ما لا يقل عن ثلاثة حوثيين وجرح آخرون، فيما قتل عنصر من المقاومة، وجرح أربعة آخرين.

وعلى الصعيد ذاته، لفت المصدر، أن مقاتلات التحالف العربي، شنت غارة استهدفت مخازن أسلحة الحوثيين في جبال منطقة ”الشعبة“، فيما تواصل قوات الحوثيين والرئيس السابق صالح، قصفها العشوائي بصواريخ ”الكاتيوشا“، منذ عصر اليوم، مستهدفة منازل آل عريف في منطقتي ”غبر“، و“ومثول“، نتج عنها تدمير عدد من منازلهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة