مقتل 25 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح

مقتل 25 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح

صنعاء- قتل 25 مسلحاً من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وجرح 31، اليوم الأربعاء، بمحافظة تعز.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن تلك الحصيلة كانت جراء المواجهات التي دارت مع قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهتي الوازعية والمسراخ، إلى جانب الغارات الجوية التي شنها طيران التحالف على مواقع لهم.

ولفتت المصادر إلى أن طيران التحالف قصف مواقع تمركز الحوثيين وقوات صالح في منطقة الصراري بجبل صبر و جبل الحمام بالشريجة إلى جانب موقع حمالة بالراهدة و شرق مطار تعز الدولي.

واستهدف القصف بحسب المصادر ذاتها معسكر اللواء 22 بالجند ووادي الفاقع بالوازعية غرب تعز.

وأوضحت المصادر أن اشتباكات عنيفة دارت بين رجال المقاومة، والحوثيين وقوات صالح في الوازعية غرب تعز، حيث تمكن رجال المقاومة من تطهير منطقتي حنا والحضارة، في حين ما تزال الاشتباكات تدور في منطقة قناهو والنوبة حتى اللحظة.

وأشارت المصادر إلى مقتل أحد رجال المقاومة وجرح ثمانية آخرين خلال تلك المواجهات.

من جهة أخرى، ذكر سكان محليون، أن الحوثيين وقوات صالح استمروا اليوم بقصفهم العشوائي على الأحياء السكنية في المدينة، لافتين إلى أن القصف استهدف أحياء الصفا والدمغة وثعبات، مما أدى إلى خسائر مادية وبشرية في صفوف المدنيين.

وتشهد مدينة تعز مواجهات عنيفة بين الحوثيين، والمقاومة منذ نحو ثمانية أشهر استطاعت المقاومة خلالها  إحراز تقدم نحو مواقع الحوثيين بعد وصول تعزيزات عسكرية لهم من قوات التحالف العربي والجيش الوطني من مدينة عدن خلال اليومين الماضيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com