مقتل 41 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح في تعز

 مقتل 41 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح في تعز
عاصفة الحزم

صنعاء – أفادت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء بمقتل 41 مسلحًا من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وجرح العشرات بمحافظة تعز 256/ كلم جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المصادر إن تلك الحصيلة كانت جراء المواجهات التي دارت بين قوات الجيش الوطني مدعوما بالمقاومة، والحوثيين مدعومين بقوات صالح في جبهتي الوازعية ونجد قسيم بالمسراخ، إلى جانب قصف طيران التحالف لمواقع تمركزهم.

وذكرت المصادر أن ثلاثة من رجال الجيش والمقاومة قتلوا وجرح 23 آخرين في تلك المواجهات التي استطاعوا من خلالها تحرير جبهة الوازعية من قبضة الحوثيين وقوات صالح.

وأكدت المصادر أن ”رجال الجيش والمقاومة المدعومين بقوات التحالف العربي سيستمرون في مواجهة الحوثيين وقوات صالح إلى أن يتم تحرير المحافظة الأكثر سكانًا في اليمن منهم بشكل كامل“.

في السياق نفسه ذكرت مصادر طبية يمنية أن ستة مدنيين قتلوا وجرح أربعة جراء القصف العشوائي الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية في المدينة.

وذكرت المصادر أن القصف استهدف أحياء الروضة والمدينة القديم والدحي وحي مستشفى الحمد.

يذكر أن رجال المقاومة وقوات الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي، قد أعلنوا أمس الاثنين بدء معركة تحرير محافظة تعز من قبضة الحوثيين وقوات صالح وفك الحصار الخانق على المدينة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com