قرارات مهمة وسريعة من مجلس المقاومة الجنوبية (تفاصيل)
قرارات مهمة وسريعة من مجلس المقاومة الجنوبية (تفاصيل)قرارات مهمة وسريعة من مجلس المقاومة الجنوبية (تفاصيل)

قرارات مهمة وسريعة من مجلس المقاومة الجنوبية (تفاصيل)

عُقد اجتماع لمجلس قيادة المقاومة الجنوبية اليمنية في عدن بحضور رئيس المجلس و أعضاء المكتب التنفيذي وترأس الاجتماع وزير الشباب والرياضة نايف البكري.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات والتداعيات الأخيرة أهمها مايلي:

الوضع الأمني في عدن ومستجداته ومتابعة التكليف الذي تم بالتواصل مع المحافظ و التحالف لاعداد مايلزم لتثبيت الأمن في المحافظة.

كذلك تم استعراض ما تم من قبل لجنة إصلاح ذات البين والجهود التي بذلت في حل كثير من الاشكالات وقضايا المواطنين.

وتم مناقشة أوضاع الجرحى خصوصا بعد زيارة نائب رئيس المجلس الشيخ هاني بن بريك للجرحى في الأردن والسودان والاطلاع على أحوالهم حيث اجتمع بالجرحى وتم اختيار مندوبين منهم ومساعدين لهما لإدارة شؤون الجرحى مع اللجنة المختصة في السفارتين وبتنسيق مباشر مع مركز الملك سلمان.

وكذلك طرحت آخر مستجدات لجنة الأسرى والجهود المبذولة للوصول الى حل شامل لكافة أسرانا الصابرين.

وحازت قضية استيعاب المقاومة في الأجهزة الأمنية والعسكرية على حيز كبير من النقاش خصوصا حول أسباب التأخر في اتمام هذا الأمر رغم توجيهات رئيس الجمهورية الصريحة وتم اطلاع المجتمعين على نتائج اللقاءات والاجتماعات التي تمت مع مختلف القيادات في الحكومة وكذلك قيادة التحالف وما تم اقراره من أمور مهمة تفيد بتسريع إنجاز هذا الأمر قريبا.

وحضر الاجتماع العميد عبدالله صالح الناخبي والذي رحب بالفكرة المطروحة في الاجتماع عن اعداد ميثاق شرف توقع عليه كافة قيادات المقاومة في عدن وتلتزم بأهم الثوابت والمبادئ التي قام عليها عمل المقاومة وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأبطال.

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على التكليفات لكل لجنة والاسراع بانجاز المهام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com