حادثة طرد فنان كويتي تهيمن على اهتمامات السعوديين (فيديو)

الفنان الكويتي، ضبط وهو يقوم بالتصوير مع النساء في أحد المراكز التجارية في الرياض.

المصدر: إرم – قحطان العبوش

لقيت حادثة شهدها أحد المولات التجارية في العاصمة السعودية الرياض، وجرى خلالها طرد فنان كويتي من المول بسبب التقاط صور سيلفي مع النساء، اهتماماً واسعاً من المدونين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت تقارير محلية، إن أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضبطوا الممثل الكويتي عبدالعزيز الكسار، بعد قيامه  بالتصوير مع النساء داخل مول النخيل شمال الرياض؛ ما أدى إلى تجمُّع المتسوقين والمتسوقات، ومن ثَمَّ إخراج الممثل، وعمل محضر بالواقعة.

وأظهر مقطع فيديو، جرى تداوله على موقع ”يوتيوب“ مساء أمس الجمعة، أحد رجال الهيئة ممسكاً بالفنان الكسار من رقبته وسط المول، بينما يقوم عدد من المتواجدين بتصوير سحب الفنان الكسار خارج المول من قبل رجل الهيئة.

واحتل الوسم ”#شكرا_رجل_الهييه_تلال_الارقاب“ الذي يشيد بتصرف عضو الهيئة، مكانة بارزة في قائمة أهم الموضوعات المتفاعلة في السعودية على موقع ”تويتر“ واسع الانتشار في المملكة.

ورغم وجود مغردين معارضين لتصرف عضو الهيئة مع الممثل الكويتي، فإن غالبية المتفاعلين مع الوسم كانوا من المؤيدين لطرد الكسار من المول بسبب ما اعتبروه تجاوزاً لقوانين وعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

ورغم أقل من 24 ساعة على إطلاق الوسم ”#شكرا_رجل_الهييه_تلال_الارقاب“، فإن أكثر من مئة ألف تغريدة  لحد الآن تفاعلت معه، وغالبيتها تشيد بتصرف الهيئة، فيما يركز كثير من المغردين على الإشادة بالعضو الذي يظهر في مقطع الفيديو وهو يجر الفنان الكويتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة