بعد قاتل بن لادن داعشية تكشف قاتل العولقي وتطالب برأسه

بعد قاتل بن لادن داعشية تكشف قاتل العولقي وتطالب برأسه

المصدر: إرم- عبدالله علاونه

قالت صحيفة ميرور البريطانية اليوم الثلاثاء إن المتشددة البريطانية سالي جونز نشرت المعلومات الشخصية الخاصة بالضابط الأمريكي مارك ماكرلي الذي أشرف على عملية تصفية أنور العولقي أشهر منظري تنظيم القاعدة، ودعت من أسمتهم إخوتها في الإسلام إلى الانتقام من ماكرل في أمريكا.

PAY-British-Muslim-convert-Sally-Jones

وجاءت تلك الدعوة على موقع تابع لتنظيم داعش، وأرفقت جونز معها صورا لزوجته وابنه.

وتضيف الصحيفة أن الدعوة لقتل ماكرلي تزامنت مع إصداره كتابا يروي تفاصيل العملية، فقد نشرت جونز مقتطفات من كتابه لتثير روح الانتقام لدى الخلايا النائمة المناصرة للتنظيم في أمريكا.

Isis

كما قالت جونز في منشوراتها:“ فقط تذكروا أن العولقي كان مواطنا أمريكيا لم يرتكب أي جريمة ولم يخالف القانون“  وأضافت :“لقد قتل فريق ماكرلي ابن العولقي الصغير ، وابن عمه الذي كان يتناول معه الغداء في مطعم“.

وتشير الصحيفة إنه من غير الممكن الجزم بهوية كاتب المناشير ،لكنه من المؤكد بأنه نفس الشخص الدي نشر معلومات (روبرت او نيل)، الذي طالب نفس كاتب المناشير بالانتقام منه الشهر الماضي وتبنت بعدها جونز المسؤولية عن كتابتها.

zLXJ786g_400x400

يذكر أن سالي جونز هي زوجة جنيد حسين الذي اغتالته مؤخرا طائرة بريطانية بدون طيار والمعروف بأنه ”العقل الإلكتروني“ للتنظيم ،واللذين أطلقت عليهما وسائل الإعلام البريطانية اسم السيد والسيدة إرهاب.

001794496010

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com