تفاصيل الصدام اليمني السعودي

تفاصيل الصدام اليمني السعودي

المصدر: إرم

يأمل المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم حسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2016 من بوابة نظيره السعودي عندما يتواجهان اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة لتصفيات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية بمشاركة أربعة منتخبات.

ويتقاسم المنتخب اليمني الصدارة مع مضيفه السعودي برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتفوق الأخير بفارق الاهداف التي تمنحه الأفضلية، ما يصعب من مهمة منتخب اليمن في تخطي عقبة المضيف والتأهل للنهائيات.

وكان منتخب الشباب تغلب على نظيره السوري بهدف دون رد في مباراته الأولى بالمجموعة الجمعة الماضية، قبل ان ينتزع فوزا صعبا من منتخب تركمانستان بنفس النتيجة في مباراته الثانية أمس الأحد.

في المقابل اكتسح المنتخب السعودي نظيره التركماني بخماسية نظيفة في الجولة الاولى، ليتغلب بعدها على نظيره السوري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الثانية له، فيما ودع المنتخبان السوري والتركماني المنافسات بتلقي كل منهما خسارتين متتاليتين وسيلعبان مباراتهما الثالثة كتحصيل حاصل.

وبحسب نظام البطولة يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني، لتنضم إلى البحرين المضيفة ليصبح عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات 16 منتخبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com